لماذا وإلى أين ؟

حريقٌ هائل يُـدمِّر كنيسة ثانية بمــصر

نشب حريق هائل، ظهر الثلاثاء، في كنيسة الأنبا بيشوي بمدينة المنيا الجديدة جنوبي العاصمة المصرية القاهرة، ولم يتم الإبلاغ عن إصابات وخسائر بشرية حتى الآن.

وكشف الأنبا ديسقورس، أسقف كنيسة الأنبا بيشوي أن الحريق دمر محتويات الكنيسة بالكامل، مشيرا إلى عدم وقوع إصابات بشرية في الحادث.

وأضاف في تصريح خاص لموقع “سكاي نيوز عربية” أن الكنيسة كانت مغلقة، يوم الثلاثاء، وفوجؤا باتصالات من الأهالي تخطرهم بحريق فيها و تم إخطار الحماية المدنية التي حضرت و سيطرت على الحريق.

وقال إن: “الكنيسة اتصفت بالكامل في الحريق (دُمرت)، وغير معلوم سبب الحريق حتى الآن”.

وأفاد مصدر أمني بأن شرطة النجدة تلقت إخطارا بنشوب حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمدينة المنيا الجديدة، مشيرا إلى أنه تم الدفع بأكثر من 10 سيارات إطفاء للتعامل مع الحريق.

وكان 41 شخصا قد قتلوا في حريق كبير اندلع الأحد المنصرم بكنيسة الشهيد أبي سيفين غرب العاصمة المصرية أثناء القداس الصباحي نتيجة “خلل كهربائي”، وفق بيانات السلطات المصرية الرسمية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x