لماذا وإلى أين ؟

“إل إسبانيول” تفنِّد الرواية الإنفصالية لفيديو الملك بباريس و تكشفُ من نشره أول مرة

كذبت الصحيفة الإسبانية واسعة الإنتشار “إل إسبانيول”، الرواية التي روجها بعض الموالين للكيان الانفصالي البوليساريو، والتي انتشرت مع مقطع فيديو يظهر فيه الملك محمد السادس، في شوارع باريس، والذي انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، رفقة حراسه الشخصيين.

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن الفيديو المذكور قام بنشره لأول مرة جليل محمد عبد العزيز، على حسابه بتويتر، وهو نجل محمد عبد العزيز، الأمين العام السابق لجبهة البوليساريو الإنفصالية، مما يؤكد الأهداف المغرضة لرواية نشرت رفقة الفيديو، ويفندها.

وكان المذكور، قد زعم في روايته، أن الملك يرافقه أصدقاؤه المقربون” الأخوان زعيتر “، وهي المعلومة التي فندتها “إل إسبانيول”، حيث أكدت  الصحفية، سونيا مورينو، أن الأخوين زعيتر كانوا يتنافسون في لندن وعندما انتهوا من النزال، توجهوا إلى لاس فيجاس.

وقد أكد المصدر ذاته، أن الفيديو فعلا حديث وللملك محمد السادس في شوارع فرنسا، مشيرة إلى أن الفيديو الذي لا يتجاوز الأربع ثواني، يظهر تعثر الملك خلال حديثه لبعض أفراد الجالية، ولا دليل على أنه كان في حالة غير طبيعية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ما شاء الله
المعلق(ة)
26 أغسطس 2022 19:19

ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

Moh
المعلق(ة)
26 أغسطس 2022 15:28

الفيديو ليس له اصلا هذا الفيديو هو لشبيه له .يبدو قصير القامة والملك قامته متوسطة وبالاضافة لهذا فلا يمكن للملك التجول في شارع يعرف انه مليء بالمهاجرين المغاربيين لن يفعل ذالك سواء كان في حال طبيعية فبالاحرى وهو في الحالة التي روجت عنه…بارييس لم تعد بذااك البريق كوجهة سياحية …خصوصا وان الملك سيكون قد مل من تلك الاماكن من زماااان…شوارع باريس وكأنك في درب عمر هههه…الملك يخلي جزر اسيا ونيوزيلاندا او غيرها من الاماكن النائية والجميلة لقضاء اوقاته في احترام لخصوصياته ويروح شارع للا الياقوت. هههه ويييه. داك الشارع كي للاهم الياقوت فكازا ههه.حماقيتووو.؟!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x