لماذا وإلى أين ؟

حُماة المُستهلك يدعون لمُقاطعة المُنتجات التونسية

دعت الجامعة المغربية لحقوق المستهلك إلى مقاطعة المنتجات التونسية كرد فعل على خطوة الرئيس التونسي، قيس سعيد، استقبال زعيم جبهة البوليساريو، إبراهيم غالي، في قمة “تيكاد 8” بالعاصمة التونسية.

وقالت الهيئة المذكورة، في بلاغ وصل “آشكاين” نظير منه،  إن دعوتها لمقاطعة المنتجات التونسية جاءت “تبعا لما قام به رئيس جمهورية تونس تجاه القضية الوطنية المغربية الأولى المتعلقة بالوحدة الترابية المغربية؛ باستقباله انفصاليا وإرهابيا كرئيس دولة وهمية”.

و ندد مكتب الجامعة المغربية لحقوق المستهلك بما وصفه بـ”المواقف المعادية والمقصودة لضرب مصالح الشعوب المغاربية و العلاقات الأخوية التي تربط بين الشعوب”، مستنكرا “هذا التصرف الأرعن”.

وبناء عليه قررت الهيأة نفسها “تجميد جميع أشكال الأنشطة والعلاقات مع مؤسسات حماية المستهلك التونسية والمطالبة بمقاطعة جميع المنتجات التونسية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مواطن مغربي
المعلق(ة)
30 أغسطس 2022 17:52

هناك اتفاقية للتبادل الحر

باسو
المعلق(ة)
30 أغسطس 2022 13:27

أودي أشمن مقاطعة المنتجات التونسية ؟ الهريسة والثمر ؟
راه أصلا المبادلات ضعيفة مابين البلدين ولن يكون لها أي تأثير مستقبلا.
ماعدا إذا ألغيت الرحلات الجوية بين البلدين،سيكون لها تأثير كبير على المسافرين وكذا الخطوط الملكية المغربية والخطوط الجوية التونسية….

علي
المعلق(ة)
30 أغسطس 2022 13:08

ماهي هذه المنتجات لنقاطعها من فضلكم،

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x