لماذا وإلى أين ؟

انقلاب حافلة أخرى يخلف قتلى وجرحى

لقي شخصان مصرعهما وأصيب أخرون بجروح متفاوتة في حادث مروع نواحي الصويرة بعد انقلا حافلة  لنقل الركاب، وذك بعد أقل من شهر على فاجعة خريبكة التي راح ضحيتها 23 شخصا.

وحسب المعطيات المتوافرة لـ”آشكاين”، فقد شهدت الطريق القريبة من قنطرة تيسغارين التابع لجماعة إداوعزا قيادة سميمو إقليم الصويرة، انقلاب حافلة لنقل الركاب مساء اليوم السبت 3 شتنبر الجاري.

نفس المعطيات، أن الحادث خلف حصيلة أولية تمثلت في وفاة امرأة وطفلة و 26 شخصا مصابا، منهم 16  في حالة حرجة  فيما 10 آخرون أصيبوا بجروح خفيفة.

ويأتي هذا الحادث بعد أسابيع قليلة من الحادث الأليم الذي شهدته الطريق الوطنية رقم 11، والتي كانت مسرحا لفاجعة خريبكة، والتي خلفت وفاة 23 شخصا، فيما أصيب 36 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير وقعت الأربعاء 17 غشت 2022، بالطريق الوطنية رقم 11 على مستوى جماعة بولنوار بإقليم خريبكة، إثر حادث انقلاب حافلة لنقل المسافرين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x