لماذا وإلى أين ؟

توقيف ثلاثة أشخاص كانوا ينوون إغراق البيضاء بالأقراص المُهلوسة

حجزت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، أمس الجمعة 9 شتنبر الجاري، 2265 قرص مهلوس وتوقيف ثلاثة أشخاص، يشتبه في ارتباطهم بالشبكة الإجرامية التي جرى تفكيكها بمدينة الدار البيضاء، والتي تنشط في الحيازة والإتجار غير المشروع في المؤثرات العقلية.

وقد تم توقيف المشتبه فيهم الثلاثة بمنطقة الدروة بضواحي الدار البيضاء، وذلك في سياق الأبحاث المنجزة على خلفية تفكيك شبكة إجرامية يوم الخميس، والتي عثر بحوزة أعضائها على 13.125 قرص طبي مخدر.

وقد بلغ عدد الموقوفين حاليا في إطار هذه الشبكة الإجرامية، التي تم تفكيكها في عملية مشتركة بين الشرطة القضائية ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تسعة مشتبه فيهم جري الإحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية، على ضوء البحث القضائي الذي يتواصل تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن باقي المساهمين والمشاركين الذين ينشطون في إطار هذه الشبكة الإجرامية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x