لماذا وإلى أين ؟

حريقٌ خطير يندلع بالحيِّ الجامعي بوجدة.. إغماءاتٌ و قفزٌ من النوافـذ (فيديو+صور)

أفادت السلطات المحلية بعمالة وجدة – أنجاد أن حريقا اندلع ،حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم الإثنين، بأحد أجنحة الحي الجامعي بجامعة محمد الأول بوجدة، حيث تدخلت مصالح الوقاية المدنية التي تمكنت من إخماد النيران بشكل نهائي على الساعة السابعة والنصف صباحا.

وأوضحت السلطات المحلية أنه جرى إسعاف 24 طالبا، تنوعت إصاباتهم ما بين حروق متفاوتة الخطورة، وحالات اختناق، وحالة صدمة نفسية، وجروح وإصابات أخرى، تم نقلهم جميعا إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، حيث استدعت الحالة الصحية الحرجة لأربعة منهم التوجيه إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة.

وقد تم فتح بحث من طرف المصالح الأمنية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن حيثيات وأسباب اندلاع هذا الحريق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سلام
المعلق(ة)
12 سبتمبر 2022 15:47

نوازل جامعة وجدة ومشاكلها لا تنتهي. مقاطعة للدراسة والامتحانات لا توجد الا بجامعة وجدة. تأخير في بداية الدراسة وتقصير مدة الدراسة لن تجدها الا بجامعة وجدة وكلياتها ومعاهدها سبحان الله. الطلبة الوافدين من نواحي الجهة الشرقية يعزفون على التسجيل بالحي الجامعي وهذه النكبة الحريق يؤكد مبررات هم. شيء ما غير سوي في تسيير وتدبير جامعة وجدة بالرغم من تغيير كل مرة عمداء جدد. الحل هو تشخيص موضوعي وجدي لحالة جامعة وجدة ومكوناتها.الطلبة الغير مرغوب فيهم وخصوصا من حالتهم تستعصي على التصحيح يجب أن يطردوا صراحة بصفتي كاب لطلبة . في رأيي يجب التضحية بطالب غير سوي مقابل انقاذ مائة طالب راغب في الدراسة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x