لماذا وإلى أين ؟

مصرع طالب في حريقِ الحيِّ الجامعي بوجـــدة

توفي طالبٌ يُدعى حسام بودهان، مساء أمس الإثنين 12شتنبر الجاري، مُتأثِّــرا بحروقٍ أصابته، على خلفية الحريق الذي نشب في أحد أجنحة الحي الجامعي محمد الأول بوجدة.

الراحل حسام، ابن مدينة جرسيف، أصيب بحروق خطيرة أثناء مشاركته في عملية إنقاذ الطلبة من الحريق الذي شب بجناح E الخاص بالذكور بالحي الجامعي بجامعة محمد الأول بوجدة.

وأعلن عميد جامعة محمد الأول بالنيابة، عن الخبر، حيث أورد أن الطالب توفي بعد نقله على وجه الإستعجال للدار البيضاء.

وأضاف “وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم السيد العميد بالنيابة، أصالة عن نفسه و نيابة عن أطر الكلية التربوية و الادارية و طلبتها، بأحر التعازي والمواساة لكافة عائلته راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحوم الرحمة والمغفرة، سائلين المولى عز و جل أن يتقبله مع النبيين والصديقين الشهداء و الصالحين و حسن أولئك رفيقا، و إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وكان حريق قد نشب صباح أمس الإثنين 12 شتنبر الجاري، بالحي الجامعي لجامعة محمد الأول بوجدة بالجناح E، بفعل تماس كهربائي نجمت عنه حالات اختناق لبعض الطلبة المُقيمين.

وفور توصلها بالخبر، حلت مصالح الشرطة والوقاية المدنية لعين المكان و تم نقل الطلبة المصابين إلى مصلحة المستعجلات في كل من المستشفى الجامعي و مستشفى الفارابي.

و تسبب الحريق في إصابة عدد من الطلبة الذين كانوا بالحي الجامعي، خمسة منهم كانت إصاباتُهم حرِجـــــة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد بوركي
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2022 08:57

أن لله وان اليه راجعون نسأل الله له المغفرة والرحمة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x