لماذا وإلى أين ؟

مصرعُ طالبٍ ثانٍ جرّاء حريق الحي الجامعي بوجـدة

لقي طالب آخر، مصرعه متأثراً بحروق بليغة أصيب بها إثر واقعة اندلاع نيران في أحد أجنحة الحي الجامعي بوجدة،

الطالب المتحدر من مدينة زايو، بإقليم الناظور، لفظ أنفاسه الأخيرة زوال اليوم الثلاثاء 13 شتنبر الجاري، متأثرا بالحروح البليغة التي أصيب بها جراء حروق وصفت بالخطيرة، وهو الضحية الثاني للحريق المذكور، وذلك بعد وفاة زميل له كان يخضع إلى جانبه للعلاج في مستشفى بالدار البيضاء.

يذكر أن الحريق الذي شب بجناح E الخاص بالذكور بالحي الجامعي بجامعة محمد الأول بوجدة، أمس الاثنين، خلف إصابة 8 طلبة بحروق متفاوتة الخطورة، تم نقلهم إلى المستشفى الجامعي ومستشفى الفارابي بوجدة، نقل اثنان منهم على وجه السرعة على متن مروحية صوب الدار البيضاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 13:56

في الدول التي تحترم مواطنيها، هذه تعد فضيحة ، تؤدي على الاقل الى اقالة المسؤول الاول عن التعليم الجامعي. بعد تبوت الاهمال وانعدام شروط الصحة والسلامة. في حي تبدل الاسر الغالي والنفيس ليلتحق ابناؤها به للدراسة، لا للموت في عمر الزهور.

محمد بوركي
المعلق(ة)
13 سبتمبر 2022 18:21

ان لله وان اليه راجعون نسأل له المغفرة والرحمة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x