لماذا وإلى أين ؟

أخنوش يُـغادر المغرب بشكلٍ مُفاجئ لقضاء “مَهَمَّــة سرية”

أفادت مصادرُ مُقرَّبــة من رئيس الحكومة عزيز أخنوش، أن الأخير غادر المغرب بشكل مفاجئ، من أجل مهمة خارج أرض الوطن، لم يكشف عن طبيعتها.

وحسب ذات المصادر فإن أخنوش غادر المغرب في رحلة خاصة، دون معرفة وجهته بالضبط، من أجل قضاء مهمة أنيطت به في آخر لحظة، ولم يكشف عن طبيعتها.

المصادر نفسها أكدت  أنه المحيطين بأخنوش أنفسهم لا يعلمون وجهة سفره بالضبط ولا طبيعة المهمة التي كُلف بها، مشيرة (المصادر) إلا أنهم تفاجأوا برسالة تفيد تأجيل المجلس الحكومي الذي كان من المقرر أن يعقد اليوم الخميس 15 شتنبر الجاري، وأن السبب هو سفر طارئ لرئيس الحكومة.

مصادر “آشكاين”، أفادت أن أخنوش غادر المغرب ساعات فقط بعد نهاية لقائه بالنقابات الأكثر تمثيلية والإتحاد العام لمقاولات المغرب في جولة أخرى من جولات الحوار الإجتماعي أمس الأربعاء.

سفر أخنوش الطارئ يأتي بعد أن قررت جمهورية كينيا العدول عن اعترافها ب”الجمهورية الصحراوية” المزعومة والشروع في خطوات إغلاق تمثيليتها في نيروبي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Hassane
المعلق(ة)
15 سبتمبر 2022 16:16

أخنوش غادر إلى عاصمة أنغولا لتمثيل جلالة الملك في حفل تنصيب الرئيس الجديد لهذا البلد الواقع شرق القارة.
ما كاين لا سرية لا والو.

موساوي
المعلق(ة)
15 سبتمبر 2022 15:01

كل من يخدم الوطن الله يوفقه

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x