لماذا وإلى أين ؟

8 أشهر حبسا في حقّ تلميذٍ اعتدى على أستاذ

أصدرت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية العيون زوال أمس الخميس 22 شتنبر الجاري، قراراها في حق مترشح أولى بكالوريا متمدرس، عرّض أستاذا بمركز امتحان بمدينة العيون لاعتداء جسدي، وذلك خلال حراسته لامتحانات الدورة الإستدراكية للباكالوريا شهر يوليوز المنصرم.

وأدانت الغرفة المذكورة التلميذ المدعو “أ.ع”، الذي كان يتابع دراسته بالسنة أولى باك بشعبة الاداب والعلوم الإنسانية، حين وقع الإعتداء (أدانته) بثمانية  أشهر حبسا نافذا.

وكان أستاذٌ بمركز امتحان بمدينة العيون قد تعرض يوم 14 يوليوز الماضي، خلال حراسته لامتحانات الدورة الإستدراكية للباكالوريا، للاعتداء من طرف مترشح أولى بكالوريا متمدرس.

وبحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن عدم التساهل مع ظاهرة الغش دفع أحد المترشحين للإعتداء على الأستاذ ضربا بواسطة رأسه و بكرسي كان بالقاعة، ما جعله ينزف دما.

    Omar
    23/09/2022
    16:27

    قليلة في حقه لازمه5سنوات اذا سمح القانون بذلك ليكون عبرة لغيره…

    3
    1

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد