لماذا وإلى أين ؟

الأمنُ المغربي يُــنهي مُغامرة فرار بارون مُخدِّرات فرنسي ظل مختبئا عشر سنوات

تمكنت الشرطة المغربية من توقيف بارون مخدرات فرنسي الجنسية مطلوب بموجب مذكرة بحث دولية، بعدما حددت السلطات الفرنسية مكان تواجده، حيث ظل مختبئا في المغرب لمدة تراوح عشر سنوات.

وحسب الصحيفة الفرنسية “Var-matin“، فإن بارون المخدرات المذكور، يدعى قادر الزمولي، وينحدر من منطقة “كوت دازور”، تم توقيفه من طرف الأمن المغربي و تسليمه للسلطات الفرنسية، حيث ينتظر أن تتم محاكمته قريبا بمدينة نيس الفرنسية.

وأفادت الصحيفة، أن المعني هو أحد بارونات المخدرات المعروف في منطقة “مونطون” بفرنسا، وكان توقيفه  قد تم على ذمة إحباط عملية لتهريب المخدرات، أسفرت عن ضبط 374 كلغ من مخدر الحشيش، تم العثور عليها داخل أربع سيارات، و بلغت قيمة المضبوطات 1,5 مليون يورو.

وأشار المصادر ذاته، إلى أن البارون المذكور، قد حكم عليه بعشر سنوات سجنا نافذا، سنة 2013، بسبب ذات القضايا، ليفر بعدها إلى وجهة مجهولة، إلى غاية توقيفه بالمغرب قبل أسابيع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبد الحق
المعلق(ة)
29 سبتمبر 2022 16:47

اءا كانت هءه المعلومات صحيحة، فهذه صفعة للسلطات الامنية المغربية. بارون مخدرات هارب من فرنسا ومختبئ في المغرب لمدة 10 سنوات، والسلطات الفرنسية الآن هي التي حددت مكان تواجده، ؟!؟!؟ والامن المغربي قام بعملية الإعتقال فقط.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x