لماذا وإلى أين ؟

كتــاباتٌ حـائطية ترفضُ زيـارة وهبي لكُلميم و تصِــفُه بـ”الغـــدّار” (صورة)

أعربت ساكنة مدينة كلميم، عن رفضها استقبال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة ووزير العدل بغرض تدشين المقر الجديد لمحكمة الإستئناف بالمدينة.

وكُتبت على بعض الجدران عبارات مُخاطِبة لوهبي جاء فيها “وهبي يا الغدّار لا مرحبا بك و لا سهلا.. عبد الوهاب بلفقيه لا ننساه مادُمنا أحياء”، في إشارة إلى تسبب وهبي في وفاة بلفقيه، السياسي البارز بالمنطقة.

وبحسب مصدر محلي، فإن أصحاب الكتابات يتهمون وهبي بالتسبب في وفاة بلفقيه بعدما سحب في آخر لحظة تزكيته للراحل لرئاسة مجلس جهة كلميم، ما دفع بالأخير إلى الإقدام على الإنتحار.

ويرجح، بحسب ذات المصدر، أن أنصار الراحل بلفقيه هم من يقودون حملة رفض استقبال وهبي بالمنطقة، مشددين على أنه شخصية مرفوضة من طرف الساكنة التي كانت تتثق في بلفقيه المنتحر بسبب “غدر وهبي”.

وسجل ذات المصدر أن السلطات المحلية قامت بمحو الكتابات على الجدران، تزامنا مع زيارة وهبي للمنطقة قصد تدشين مقرٍّ جديد لمحـــكمة الإستئنــاف.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محمد بوركي
المعلق(ة)
3 أكتوبر 2022 16:39

لا أفهم السلطة لما تخدم وزير مدة صلاحيته خمس سنوات بينما كا عليها أن تكون على انحياد وتترك الساكنة تعبر عن رفضها صدقت جدي كان رجل السلطة من درجة قائد في ايام العز كان له وزراء اصدقاء وكانوا يأتون اليه لتوظيف ابنائه وكان يرفض بحجة انه سوف يستغله الوزير مدى الحياة لحساسية المنصب في داك الوقت أما السلطة اصبحت حبر على ورق في هذا العصر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x