لماذا وإلى أين ؟

اختـيار مجـلة “فـوغ” صورة حكيـمي و زوجته لِتَصـدُّر غِـلافها يُـثير السِّـجال (فيديو)

اختارت النسخة العربية من مجلة “فوغ” (Vogue) العالمية، لاعب كرة القدم المغربي، أشرف حكيمي، وزوجته الممثلة الإسبانية التونسية، هبة عبوك، لتصدر غلاف عدد أكتوبر 2022.

وتحدّث حكيمي للمجلة عن الضغط الناجم عن المسيرة الكروية التي يخوضها بين أوروبا وأفريقيا، وتحديات التوفيق بين العالم الرياضي والأسري.

وأعلنت المجلة تصدر حكيمي لغلافها، على إنستغرام، قائلة إن نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي و زوجته الممثلة التونسية يعدان “مثالاً للزوجين العصريين المؤثرين اللذيْنِ يفتخــرُ بهما كثيرٌ من العرب حول العالم”.

وأضافت أنهما “يقدمان لمحة عن حياتهما ويكشفان عن أبوّتهما وكيف أثّرت على مسيرتيهما المهنية وغير ذلك” في عدد هذا الشهر، داعية متابعيها إلى مشاهدة كواليس جلسة تصوير الزوجين.

لكن إطلالة حكيمي لم تخلف الأثر الإيجابي بين كل عُشاقه و المعجبين، إذ أثارت بعض الفيديوهات والصور جدلا على مواقع التواصل الإجتماعي.

وانصبت معظم ردود الفعل على كون اللاعب أضحى يهتم بالموضة أكثر من الرياضة.

من جانب آخر، دافع آخرون عن إطلالة اللاعب و زوجته، مشيرين إلى أن نجوما آخرين مثل اللاعب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، كان وجها بارزا للرياضة والموضة معا، ولم يكن يتعرض للإنتقادات بسبب ذلك.

غير أن بعض المدونين وجدوا أن صور حكيمي رفقة زوجته غير مستساغة من الناحية الدينية داخل مُجْتمَع بِـلادِه المُحافِظ، وهو ما ردّ عليه آخرون بالحديث عن ضرورة احترام الحياة الشخصية للناس.

الزوجان وجدل المعجبين

و ليست هذه أول مرة يُثـير فيها الدولي المغربي رفقة زوجته جدلا في المغرب.

ففي شهر مايو الماضي، أثارت إطلالة زوجته بمهرجان كان السينمائي في فرنسا، ضجة على مواقع التواصل بسبب ما اعتبره بعض المتابعين “لباسا فاضحا”.

حينها، ظهرت التونسية الإسبانية، هبة عبوك، في مهرجان كان رفقة حكيمي بفستان أبيض على السجادة الحمراء، وسرعان ما تحولت إلى موضوع نقاش على مواقع الشبكات الإجتماعية.

وفي مارس أيضا، أثار ارتداء حكيمي حذاءً خلال عرض دار الأزياء الفرنسية الفاخرة “بالمين” لعام 2022 جدلا على الشبكات الإجتماعية.

وظهر حكيمي في صور تشاركها على موقع إنستغرام وهو يرتدي الحذاء، الذي وصفه البعض بـ”الغريب”.

من جانب آخر، تشارك مدونون سعر الحذاء، مشيرين إلى أن “الغريب” هو عدم فهم البعض للموضة.

أصوات مغاربية

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سعيد
المعلق(ة)
4 أكتوبر 2022 16:22

كم أخدت مقابل هدا العمل؟
لن يساوي ما خسرته!
لا اشجعك صديقي

محمد أيوب
المعلق(ة)
3 أكتوبر 2022 21:13

نعم النموذج:
زوجان رائعان…شخصيا لا ادري ما الروعة في سيدة تفضح مفاتنها للعموم…هذا ان كانا متزوجان بعقد زواج رسمي اصلا،لانه سبق وان قرأت لانهما نرتبطان فقط حسب تقاليد الغرب،بمعنى انهما يعيشان مزوجين فعلا لكن من غير عقد رسمي يربط بينهما وفق أحكام ديننا الاسلامي الذي من المفروض انهما ينتمي ان اليه كما تظهر ذلك فيديوهات اللاعب في بعض المناسبات…انا لا تتدخل في الحياة الشخصية لاي فرد مطلقا،بل أعلق على الخبر ممن وجهة نظري كمسلم بغض النظر عمن هو المقصود…ان نشر صور فلان وفاتنة على أيي مجلة مهما كانت شهرتها عالميا لا قيمة له في ميزان شرعنا الاسلامي ان كان هذا الفلان او هذه الفلانة ينتمي ان اليه لكنها بعيدين عن الالتزام بأحكامه…ان الأهلي خلف الشهرة بأي ثمن له عواقب وخيمة ان لم يتدارك المغنيات نفسيهما قبل فوات الاوان…ولنتذكر قوله تعالى:”يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من أتى الله بقلب سليم”…في رأيي هذان الشخصان أبعد ما يكونا عن اعتبارها نموذجا ناجحا للزواج بمعيار شرعنا الاسلامي..ولكن قول الحق افضل في زمن التفاهة يعتبر صاحبه نشازا بين التافهين…

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x