لماذا وإلى أين ؟

تطــوان .. قريبُ برلماني يتهجّـم على مدرسة خاصّة و يُعنِّف طاقمها (فيديو)

آشكاين من تطوان

تعرضت مؤسسة خاصة لتعلم اللغات ودروس التقوية بمدينة تطوان، أول أمس الثلاثاء، لهجوم من طرف قريب نائب برلماني عن دائرة تطوان، في الوقت الذي كان فيه مجموعة من تلاميذ المؤسسة يتابعون دروسهم داخلها، تسبب في إصابتهم بنوبة من الهلع والخوف، حيث إن الجاني قام، بحسب ما أظهرته أشرطة فيديو، بـ”تكسير باب المركز بعنف و تحطيم الزجاج، قبل أن ينهال على صاحب المؤسسة، وهو أستاذ اللغة الهولندية، بالضرب المبرح أمام أنظار تلامذته”، نقل على إثره للمستشفى على متن سيارة إسعاف لتلقي العلاجات الضرورية، إذ منحت له شهادة طبية حددت مدة العجز فيها في 21 يوما.

و إثر الحادث، تقدم الضحية بشكاية لدى المصالح الأمنية التي استدعت الجاني والشهود الذين عاينوا الواقعة، حيث تم الإستماع إلى أقوالهم في محاضر رسمية، كما أن الضحية عزز شكايته بالصور والأشرطة التي وثقتها كاميرات المراقبة، والمثبتة لواقعة الهجوم والإعتداء الذي تعرض له، قبل أن يتفاجأ بإطلاق سراح الجاني، على أن يتم تقديمه رفقة الضحية والشهود أمام النيابة العامة بابتدائية تطوان صبيحة يومه الخميس.

وفي الوقت الذي أثيرت فيه تساؤلات كثيرة في صفوف الشارع التطواني حول إطلاق سراح المعتدي رغم مدة العجز المثبت في الشهادة الطبية الممنوحة للضحية الموجبة للاعتقال، واعترافه أمام الضابطة القضائية بالمنسوب إليه، وتأكيد ذلك من طرف الشهود في أقوالهم أمام الشرطة، علاوة على شريط الأحداث الذي وثقته الكاميرات والمعاينة من طرف رجال الشرطة القضائية، تروج أنباء عن “تدخلات قوية وضغوطات تمارس من طرف النائب البرلماني السالف الذكر لطي الملف وعدم متابعة الجاني، خاصة وأن ابنة أخت البرلماني المذكور هي شريكة الضحية في مؤسسة تعليمية خاصة أخرى، وأن هجوم شقيقها على هذه المؤسسة واعتدائه على الضحية كان بدافع الإنتقام لشقيقته منه بعد خلاف نشب بينهما في وقت سابق، في انتظار ما ستقرره النيابة العامة في النازلة”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Ali
المعلق(ة)
8 أكتوبر 2022 18:32

Ma Kayak walo ghir lakdob khawyin dyal 9il o 9al bhal dimaaaa

Adil
المعلق(ة)
7 أكتوبر 2022 23:28

Jani had video mlessa9 o makidkholch nel 3e9al, had siyed kiban f7al ila 3emlolo chi 7aja o tla3lo dem, ida tel9oh rah surement 7ite jebro 3ando l7a9 3elach 3emel dikch o tel9ouh, moul centre 9alek ma3aylancich video, o fe lakhar kiban f achkayen.com, mayn jabet achkayen.com had teswir? hna tana9oud o mazal masma3na men jouj jihate.

عدلوني
المعلق(ة)
6 أكتوبر 2022 19:06

دبا اش دخل البرلماني للهضرة. دبا غادي نوليو في ولد خال مول الباش. كارثة. قريب برلماني و منبعد…

ولد زعير
المعلق(ة)
الرد على  مواطن مغربي
6 أكتوبر 2022 17:23

هل عندك حجج بأن البرلماني عندو يد او يعلم الوقائع.اتقو الله

مواطن مغربي
المعلق(ة)
6 أكتوبر 2022 14:42

يجب تقديم الشهود ونسخة من الشريط المسجل للنيابة العامة
مع المؤازة بمحامين .لانه اعترف بالمنسوب اليه والاعتراف سيد الادلة …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x