لماذا وإلى أين ؟

عشرُ سنوات سجـنا في حق “مُـجرم” روَّع سـاكِنة طنجة

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بطنجة، أول أمس الثلاثاء، بعشر سنوات سجنا نافذاً في حق جانح روع ساكنة حي “بن ديبان” بطنجة قبل أن يسقط في قبضة الأمن.

وفي تفاصيل القضية، فالمتهم تم توقيفه رفقة شقيقيه المتابعين على ذمة قضايا أخرى منفصلة، بعدما عمدوا ليلة الأحد-الاثنين 8 غشت الماضي، على اقتحام أحد المنازل وسرقته تحت تحديد السلاح، بعدما اعتدوا على ساكنته.

وحين وصول العناصر الأمنية لعين المكان، واجههم المعني بمقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض رفقة شقيقيه، قبل أن يتم توقيفه واقتياده لمخفر الشرطة، بعدما قام عنصر أمني بإطلاق رصاصات تحذيرية من مسدسه الوظيفي لتحييد الخطر.

وكانت النيابة العامة المختصة قد تابعت الجانح بعد توقيفه، بتهم تتعلق بالسرقة و الاعتداء على الغير واقتحام مسكن الغير، وحمل السلاح الأبيض، ومقاومة القوات العمومية، وهي تُــهم أدانتهُ بِــها هيئةُ الحكم بعد اقتناعها بالدلائل الموجودة ضدَّه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
6 أكتوبر 2022 19:29

أتمنى من محكمة الإستئناف أن تزيد في الحكم وليس النقصان في حق هذه الجراتين. وإضافة محاولة قتل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x