لماذا وإلى أين ؟

وليد الركراكي يتواصلُ مع موهبة مغربية .. فهل تكونُ مفاجأة المونديال؟

لفت اللاعب المغربي، عمران لوزا، المحترف في صفوف فريق واتفورد الإنكليزي، الأنظار في المباراة التي جمعت فريقه بمنافسه بلاكبول، بعدما سجل هدفاً جميلاً من ركلة خطأ، رغم الخسارة بثلاثة أهداف لواحد، في إطار منافسات الجولة 14 من منافسات الدوري الإنكليزي السبت.

وحصل العربي الجديد، على معلومات من مقرب من اللاعب عمران لوزا، أكد من خلالها أن مدرب “أسود الأطلس”، وليد الركراكي، تواصل مع نجم فريق واتفورد، وأثنى على المردود الفني الذي قدمه في آخر مباراة، بعدما تجاوز مخلفات الإصابة التي عانى منها على مستوى الركبة.

وحرص المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي لمنتخب المغرب على تقديم وعده للاعب، عمران لوزا، بأنه سيواصل مراقبته قبل تجهيز قائمة المغرب التي ستشارك في نهائيات بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في الوقت الذي أكد له أن اسمه سيوجد في القائمة الأولية التي تضم 55 لاعباً، والتي سيتم إرسالها إلى الإتحاد الدولي لكرة القدم في 21 أكتوبر/تشرين الأول الحالي، في انتظار القائمة النهائية التي سيرسلها وليد الركراكي إلى فيفا في 14 نونبر المقبل.

وسبق للاعب، عمران لوزا، أن شارك مع المنتخب المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، في الوقت الذي كان المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، وراء ضمه إلى منتخب أسود الأطلس، ومع تولي وليد الركراكي مهمة الإشراف على المنتخب المغربي وجده مصاباً، قبل أن يتواصل معه بمجرد عودته للظهور في الملاعب الإنجليزية.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
10 أكتوبر 2022 13:04

المغرب محتاج اكتر الى مقابلات مع فرق عالمية، اكتر من حاجته الى المواهب ياناس، فنحن لنا فائض من المواهب والمحترفين اكتر حتى من الفرق الاروبية، ولكن في حاجة الى الانسجام واللعب الجماعي، لعبنا مباريتين وديتين مع فرق غير اروبية، قدمنا فيها اداءا مقنعا ولم نقدم اهداف حقيقية، وهذا انتحار مبكر.

احمد
المعلق(ة)
10 أكتوبر 2022 12:25

المنتخب المغربي هو المنتخب العربي الوحيد الذي له فائض من المحترفين والمهاجمين، ولكن المنتخب اليوم في حاجة الى اللاعب الجماعي والانسجام، و يحتاج الى مزيد من المبارايات الودية مع فرق عالمية، لياخد الجاهزية وتصحيح الاخطاء، فكفى ما ضيعناه من وقت، فكل الفرق العالمية لعبت اكثر من اربع مقابلات ودية، ونحن اكتفينا بمقابلتين مع فرق غير اروبية، هذا انتحار. مبكر.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x