لماذا وإلى أين ؟

خمس سنوات حبسا لمغربي حاول ذبح خليلته بسبتة

أدانت محكمة الجنايات رقم 2 بسبتة، شاباً مغربيا بخمس سنوات حبسا نافذا، بتهم تتعلق بسوء المعاملة، والاعتداء على خليلته.

وحسب صحيفة “El Pueblo de ceuta“، فتعود تفاصل القضية إلى نهاية شهر يوليو 2021، حين اهتزت مدينة سبتة على وقع محاولة الشاب المذكور ذبح خليلته التي تعيش معه، والتي تعمل كعاملة اجتماعية في الصليب الأحمر، وتبلغ من العمر 24 عامًا.

وأثار هذا الحدث، ضجة اجتماعية كبيرة في المدينة المحتلة، والآن ، بعد عام ، تمت محاكمة المتهم “محمد ع.”، والحكم عليه بخمس سنوات في السجن، ودفع تعويض لضحيته قدره 3890 يورو عن الأضرار الجسدية والمعنوية التي سببها، كما سيمنع لمدة 14 عامًا من الاقتراب من الضحية لمسافة 100 متر أو إجراء أي نوع من التواصل معها.

وحسب الصحيفة، فيبدو أن سبب الاعتداء يعود لغيرة الشاب المغربي، الذي قام بحبس خليلته بعد جدال قوي ولم يسمح لها بالقيام برحلة إلى شبه الجزيرة، كما عمد على كسر هاتفها وأخذها إلى غرفة النوم وشرع في ضربها، ليقوم لاحقًا بمحاولة قطع حلقها، وكادت لتفارق الحياة لخسارتها كمية كبيرة من الدم، لولا أنها تمكنت من استرضائه وإقناعه بنقلها إلى المستشفى بعدما وعدته بأنها ستسامحه ولن تبلغ عنه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x