لماذا وإلى أين ؟

لقاء للمحاسبة يجمع بن شيخة واللاعبين برئيس نهضة بركان

علمت الجريدة الرقمية “آشكاين”، أن رئيس نادي نهضة بركان يتجه لعقد لقاء خاص مع مدرب الفريق البركاني الإطار الجزائري؛ عبد الحق بن شيخة، ولاعبي الفريق بعد سلسلة الهزائم التي مني بها النادي البركاني خلال الفترة الأخيرة؛ وآخرها بنيجيريا في إطار مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، تفيد أن حكيم بن عبد الله رئيس فريق نهضة بركان، سيجتمع مع مدرب الفريق من أجل الوقوف على أسباب الهزائم المتتالية التي مني بها الفريق خلال الفترة الأخيرة، بالرغم من المكتب المسير يوفر جيمع الإمكانيات اللازمة من أجل مواصلة مسار تألق الفريق وطنيا وقاريا.

المعطيات ذاتها، أكدت أنه بعد اللقاء مع مدرب الفريق، سيجتمع الرئيس مع اللاعبين من أجل مناقشة الوضعية الراهنة للنادي وأداء اللاعبين الباهث خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن خطاب الرئيس مع اللاعبين سيكون صارما، خاصة أن النادي يوفر جميع الإمكانيات والجميع يتلقى أجره قبل الموعد المحدد.

يأتي ذلك، بعدما شكلت الخسارة المدوية التي مني بها فريق نهضة بركان لكرة القدم، أمام مضيفه كوارا يونايتد، في مباراة ذهاب دور الـ32 من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي جمعت بينهما مساء يوم الأحد في نيجيريا. صدمة لجماهير الفريق البركاني التي انتفضت ضد المدرب واللاعبين.

وحملت العديد من جماهير الفريق البركاني المسؤولية لمدرب النادي الجزائري عبد الحق بن شيخة، واختياراته خلال المباراة التي انهزم فيها ممثل المغرب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، معتبرين أن هذه النتيجية كانت كذلك بسبب ما سموه “التهاون” في المباراة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x