لماذا وإلى أين ؟

شخصٌ “يشرمل” تلميذا بسكين أمــام إعدادية بإنزكان

تعرض تلميذٌ يتابع دراسته بالثانوية الإعدادية عثمان بن عفان بأولاد دحو بعمالة إنزكان أيت ملول، لإعتداء جسدي بواسطة سكين من طرف أحد الغرباء أمام مدخل المؤسسة التعليمية.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن التلميذ الضحية غادر الثانوية بعد إنتهاء حصته المسائية على الساعة السادسة والنصف مساء، من يوم الأربعاء 12 أكتوبر الجاري، وتزامن خروجه مع تواجد عدد من الغرباء قرب باب المؤسسة، الذين دخلوا معه في خلاف قبل أن يتطور الأمر مع أحدهم إلى شجار إنتهى بتلقيه طعنة بواسطة سلاح أبيض على مستوى الوجه.

المعطيات ذاتها، أكدت أنه بعد تعرُّض الضحية للإعتداء، حاول بعض أفراد عائلته تتبع خطوات المعتدين الذين فروا من مكان الحادث، قبل أن ينجحوا في مُحاصرتهم والإتصال بعناصر الدرك الملكي التي أوقفت شخصين، ثم إقتيادهما لمركز الدرك، فيما تم نقل التلميذ الضحية صوب المستشفى لرتق جُرحه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x