لماذا وإلى أين ؟

الـ”فيفا” ينوه بالركراكي ويكشف أكبر تحديين يواجهانه قبل مونديال قطر

توقع تقرير للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أن تنعكسَ فلسفة الناخب الوطني وليد الركركاري، الكُروية بشكل جيّد على أداء المُنتخب خلال مونديال قطر 2022.

ونوّه تقرير الفيفا بالمرونة التي يتسم بها الركراكي ونهجه التكتيكي المُتنوّع خلال مسيرته مع الأندية التي دربها، مُشيرًا إلى أنه قدم مباريات كبيرة جدًا في محافل كبرى، كنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري في مايو الماضي.

ذات التقرير أكد أنه لا يكون الحديث عن مُنتخب المغرب مُكتملًا دون الإشارة للمدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، الذي كان خلف تأهله إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أن مُنتخب المغرب، هو الوحيد الذي حصل على العلامة الكاملة في دور المجموعات، بعد الفوز في المُباريات الست كاملة.

وحسب ذات التقرير فإن أكبر تحديين يواجهان الركراكي قبل كأس العالم قطر 2022، هما غياب النجاعة الهجومية من جهة للمُنتخب المغربي والإصابات الكثيرة التي ضربت خط الدفاع من جهة أخرى.

كما سلط تقرير الفيفا الضوءَ على اللاعب أشرف حكيمي ودوره المحوري داخل المجموعة المغربية في السنوات القليلة الماضية وتأثيره على أداء ونتائج المُنتخب في كأس أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مؤكدًا أن لاعب باريس سان جيرمان يُعد حلقة لا غنى عنها في تشكيل أسود الأطلس.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
17 أكتوبر 2022 18:41

نحن كعادتنا نكثر من الكلام على الفريق الوطني، ونقلل من الاستعدادات لمواجهة الخصوم، وقد امضينا ما يقرب من سنة في الحديت عن استقالة وحيد خلولوزتش، واتخدنا القرار متاخرين جدا، في الوقت الذي احرت فيه الفرق المؤهلة اكتر من4مباريات ودية. فهل هكذا سنكون حاضرين بقوة في المونديال.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x