لماذا وإلى أين ؟

أخنوش يكشفُ تفاصيل لقائه بزعماء المعارضة في غياب بنكيران (صور)

استقبل رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، الأمناء العامين لأحزاب المعارضة في اجتماع عقده اليوم الثلاثاء، والذي غاب عنه، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله ابن كيران، حيث ناب عنه نائبه جامع المعتصم، الشي الذي يطرح أكثر من سؤال.

وقال رئيس الحكومة عزيز أخنوش في تدوينة على حسابه الرسمي بـ”الفيسبوك” إن اللقاء الذي جمعه اليوم بالأمناء العامين وممثلي أحزاب المعارضة، كان مناسبة لمناقشة الوضعية الاقتصادية والاجتماعية لبلادنا، وتدارس الخطوط العريضة لمشروع قانون المالية لسنة 2023، الذي يتضمن إجراءات عملية توطد أسس الدولة الاجتماعية.

وأضاف رئيس الحكومة، أن اللقاء كان فرصة للتوقف على عمل الحكومة في السنة الأولى من ولايتها الانتدابية، و التباحث مع مسؤولي وممثلي هذه الأحزاب حول انشغالاتهم فيما يخص الأولويات الاقتصادية والاجتماعية والحقوقية.

وأكد عزيز أخنوش، أن الاجتماع مر في جو إيجابي، وساده الاحترام المتبادل، مضيفا أنه اتفق مع الأمناء العامين على تجديد اللقاء، للحديث في مواضيع معينة أو عامة، بما يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x