لماذا وإلى أين ؟

السجن لمقدم و والده بتُهمة التلاعب في المُساعدات المقدمة لضحايا الحرائق بإقليم العرائش

قضت المحكمة الإبتدائية بالقصر الكبير بالسجن عشرة أشهر نافذة في حق عون السلطة و خمسة أشهر في حق والده  بتهم التلاعب في المساعدات المقدمة لضحايا الحرائق التي اجتاحت جماعة بوجداين صيف هذا العام.

المقدم المدان أوقفته مصالح الدرك الملكي على مستوى جماعة بوجديان، رفقة والده، بسبب الإشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتلاعب في عملية الدعم المقدمة للمتضررين من حرائق إقليم العرائش.

وبعد الاستماع لهما قررت النيابة العامة متابعة المقدم في حالة سراح بعد أدائه كفالة قدرها 20000 درهم، فيما أمرت بمتابعة والده في حالة اعتقال بسبب الإشتباه في تورطه في التلاعب في عملية الدعم المقدمة للمتضررين من حرائق إقليم العرائش.

المعطيات ذاتها، كشفت أن عون سلطة (المقدم) بدوار العزيب التابع لجماعة بوجديان أقدم على تسجيل والده في قائمة المتضريين من الحرائق التي شهدتها المنطقة، وعلى إثر ذلك استفاد من 18 رأسا من الماشية كانت مخصصة لمواطنة كفيفة تضررت من الحرائق التي شهدتها المنطقة.

وكانت الحكومة قد خصصت دعما للمتضررين من الحرائق التي اجتاحت العديد من الدواوير يإقاليم العرائش وشفشاون وتطوان، بعدما تضررت ساكنة المناطق المذكورة من الحرائق التي شهدتها عدد من مناطق أقاليم الشمال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x