لماذا وإلى أين ؟

لأول مرة.. تبّـــون يستقبلُ بوريــطة (صور+ فديو)

استقبل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء فاتح نونبر الجاري، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

وجاء لقاء تبون ببوريطة، خلال استقبال الرئيس الجزائري لرؤساء الوفود المشاركة في القمة العربية 31 التي ستنطلق أشغالها مساء اليوم الثلاثاء فاتح نونبر الجاري، حيث تبادلا التحايا و الابتسامات بينهما.

وجاء هذا اللقاء القصير الذي دام أقل من عشر ثواني، كأول لقاء لمسؤولين من البلدين في ظل الأزمة الدبلوماسية التي ترخي بظلالها على العلاقات الثنائية بينهما .

 

جدير بالذكر أن ناصر بوريطة يترأس الوفد المغربي المشارك في هذه القمة العربية، وذلك بعدما تعذر على الملك محمد السادس الحضور لهذه القمة العربية المقامة في  الجزائر وذلك لـ”اعتبارات إقليمية”، وفق ما صرح به بوريطة في وقت سابق لقناة العربية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Nasser
المعلق(ة)
1 نوفمبر 2022 20:33

Exercice pénible mais nécessaire. C’est les contraintes du mandat. Courage monsieur le président.

Abderrahim
المعلق(ة)
1 نوفمبر 2022 20:07

الله يعطيه الصحة السيد الوزير لم يعطي فرصة لتبون لاخذ تذكارية

مغاربي
المعلق(ة)
1 نوفمبر 2022 19:42

يبدو أن عدم حضور الملك محمد السادس قد جبر خاطرهم! لقد تنفسوا الصعداء وبدؤا يخرجون من جحورهم الواحد تلو الآخر بعد أن إطمأنوا عن غيابه! كيف لا وهم كانوا مرعوبين من مجرد ذكر إسمه! قمة المتاجرة بفلسطين للاستهلاك الداخلي والتآمر على الوحدة الترابية للمغرب بشراء الذمم بأموال البترول والغاز الوافرة هذه الأيام!
ناصر بوريطة تعرف عن كثب على كيفية إشتغال رفقاء بومدين القدامى الذين لا يحسنون سوى الانقلابات والاغتيالات وقطع صلات الرحم. النتيجة؟ قمة جمع الشمل لم تشمل المشرق ولا المغرب! قمة غير مؤثرة! ولا قيمة مضافة ترجى منها.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x