لماذا وإلى أين ؟

سُلطات طنجة تُــحرِّر الملك العمومي من مُحـتلّيه (صور)

شنت السلطات المحلية بطنجة، أمس الخميس، حملات واسعة لمحاربة ظاهرة احتلال الملك العمومي بمنطقة البساتين، على غرار عدة مناطق بالمدينة في وقت سابق، من طرف أرباب المطاعم والمقاهي والمحلات التي كانت تحتل جزءاً كبيرا من الشارع.

وعلمت “آشكاين” من مصادرها، أن مصالح الملحقة الادارية رقم 16، مرفوقة بعناصر القوات المساعدة، قامت بمساعدة جرافة بهدم عدد من امتدادات محلات تجارية وخدماتية، كان أصحابها قد أقاموها فوق الرصيف العمومي، دون رخصة.

يذكر، أن السلطات المحلية لمدينة طنجة، في المقاطعات الأربع شرعت منذ بحر الأسبوع الماضي، في شن حملة واسعة ضد محتلي الملك العمومي، سواء تعلق الأمر بأرباب المقاهي أو المحلات التجارية أو الباعة المتجولين، ناهيك عن مالكي بعض المنازل الذين أغلقوا الأزقة والشوارع بدعوى ملكهم الخاص.

تجدر الإشارة، إلى أن ناشطين عبر صفحات التواصل الإجتماعي، أطلقوا حملات افتراضية مكثفة لمطالبة السلطات المحلية بمزيد من الحزم تجاه مظاهر احتلال الملك العمومي وضمان حق جميع المواطنات والمواطنين في المرور والجولان بشكل آمن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الطنجاوي
المعلق(ة)
4 نوفمبر 2022 09:16

تحرير الملك العمومي يجب ان يتم كذلك في شوارع مسنانة (طنجة)
ارصفة مقفلة من طرف المطاعم و المقاهي في خرق واضح و ليس هناك اي تغيير

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x