لماذا وإلى أين ؟

وفــاة مُواطن إسباني بباب سبتة المحتلة تستنفِرُ سلطات الفنيدق

استنفرت سلطات مدينة الفنيدق عناصرها، بعد وفاة مواطن إسباني، من مواليد مدينة قادس، يوم أمس الإثنين عندما كان على وشك عبور معبر باب سبتة المحتلة باتجاه المدينة المحتلة.

وحسب ما أوردته صحيفة “أل فارو” المحلية، فإن كل شيء يشير إلى أن سبب الوفاة هو نوبة قلبية، على الرغم من أن السلطات الصحية المغربية ستكون مسؤولة عن تحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

وحسب ذات المصدر، فإن الهالك الذي كان في زيارة لأقاربه في سبتة، عبر إلى مدينة الفنيدق للقيام بالتسوق، حيث نزل من سيارة أجرة حوالي الساعة 1:00 ظهرًا يوم الإثنين بالمحطة الواقعة على الجانب المغربي من معبر باب سبتة المحتلة، هناك تعرض المتوفى لوعكة انهار على إثرها مخلفا هلعا بين المارة.

وحسب مصدر محلي، فعلى الرغم من أن عناصر الوقاية المدنية التي انتقلت إلى عين المكان فور إخطارها، حاولت إسعاف الهالك، إلا أن الجهود باءت بالفشل.

وأفاد المصدر ذاته، إلى أن جثة الهالك ثم نقلها نحو مستشفى سانية الرمل بتطوان، كما تم إخطار القنصلية الإسبانية بذات المدينة، حتى تتمكن من الشروع في إجراءات إعادة الجثمان إلى سبتة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x