لماذا وإلى أين ؟

أمنُ برشلونة يُـطارد ثلاثة مغاربة اعتـدوا على شرطي 

تواصل المصالح الأمنية الكتلانية، البحد عن ثلاثة مغاربة، أدخلوا عنصر أمن إلى المستشفى بعد تعريضه للضرب المبرح صباح أول أمس الأحد، في منطقة “Castelldefels” بمنطقة برشلونة الحضرية، بعد محاولته فـضّ نزاع.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فقد كان الشرطي خارج الخدمة حوالي الساعة السابعة والنصف صباحًا، عندما كان يمر في شارع “دكتور ترويتا” في منطقة “كاستيلديفيلس”، حين رأى خلافًا بين سائق سيارة أجرة وشابة بعدما بصقت في وجه السائق، ليتدخل لفض النزاع.

وأفادت المصادر، أن عنصر الأمن قام بتوبيخ المرأة على سلوكها، لتقوم بعد ذلك مباشرة بأخذ هاتفها المحمول و إجراء مكالمة، وبعد فترة وجيزة، ظهر ثلاثة شبان في مكان الحادث وعرضوا الشرطي لاعتداءٍ خطير.

وأوردت المصادر، أن مصالح الشرطة الكتالانية (Mossos d’Esquadra)، فتحت تحقيقًا لمحاولة تحديد مكان المعتدين الثلاثة من أصول مغربية، حسب شهود عيان عاينوا الواقعة، والذين فروا في سيارة من نوع “أودي” تخلوا عنها لاحقًا في مدينة جافا (برشلونة).

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x