لماذا وإلى أين ؟

الحسيمة.. الحبسُ و الغرامة لطبيب مُتّــهم بتلقي رشوة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بالحسيمة، يوم أمس الخميس، طبيبا بمستشفى محمد الخامس بذات المدينة، متابعا من أجل تهمة تلقي رشوة مقابل شهادة طبية.

وقضت هيئة الحكم حضوريا في حق المتهم، بأربعة أشهر حبسا نافذا، وغرامة مالية، بعدما اقتنعت بالأدلة الماثلة أمامها ضد المدعى عليه.

وفي تفاصيل الواقعة، كانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، قد أوقفت الطبيب المعني يوم الثلاثاء 10 أكتوبر الماضي، بعد أن نصبت له كمينا أمنيا، تبعا لشكاية تقدمت بها سيدة لدى النيابة العامة، اتهمته فيها بمطالبتها برشوة مقابل تسليمها شهادة طبية.

وحسب مصادر محلية، فإن توقيف الطبيب المذكور والذي كان يشتغل بقسم المستعجلات، أتى بعد اتهامات السيدة السابق ذكرها، والتي تتعلق بمطالبة الطبيب بمبلغ مالي مقابل تمكينها من شهادة طبية لفائدة ابنتها تثبت أمدا للعجز يفوق 21 يوما، لاستعمالها في قضية زجرية.

وقد تم توقيف الطبيب، من قبل عناصر الشرطة القضائة، في حالة تلبس، بعد استدراج المشتكية له في موعد معها وابنتها على متن سيارته الخاصة التي كان يستوقفها بحي كالابونيطا بمدينة الحسيمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x