لماذا وإلى أين ؟

توقيفُ تلميذين داخل فصلٍ دراسي وهُما في حالة سُكر

أوقفت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي ببوشان بإقليم الرحامنة، تلميذين يتابعان دراستهما في السنة الأولى إعدادي، على خلفية الإشتباه في تورطها في قضية تتعلق بالسكر العلني.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن توقيف التلميذين جاء بعدما تم إشعار المركز الترابي للدرك الملكي من طرف إدارة الثانوية الإعدادية بجماعة بوشان بأنهما دخلا القسم، خلال حصة مادة الإجتماعيات، وهما في حالة سكر، فقام الأستاذ بتبليغ الإدارة بالواقعة.

المعطيات ذاتها، أكدت أن خيوط هذه القضية تم كشفها إثر اكتشاف إدارة المؤسسة مجموعة من حالات الغثيان لدى التلاميذ في الفصول الدراسية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
الرد على  مواطن
15 نوفمبر 2022 15:46

.. التعليم غادي “لفوندو” و لمسؤولين متيهمهوم غير الأواني الفضية والتعويضات و الامتيازات و الريع… هادي هي حكومة “صاحب مول النعناع” هادي هي الدولة الاجتماعية ديال “سلم على هداك لي صايفطك”

مواطن
المعلق(ة)
14 نوفمبر 2022 13:11

الدرك وقف التلميذين ونتوما دايرين الصورة ديال الشرطة بحال الى الدرك عندكوم معاه عقدة

علال
المعلق(ة)
14 نوفمبر 2022 11:32

مبروك عليكم الجيل الجديد جيل طوطو ووزارة الثقافة أو بالأحرى وزارة التفاهة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x