لماذا وإلى أين ؟

تطوان.. حادثة تُرسل شابا إلى المُستعجلات في حالة حرجة (صور)

تسببت حادثة سير خطيرة، صباح اليوم الأربعاء، على مستوى المدار الطرقي الشعيري بين مارتيل وتطوان، في دخول شاب إلى مستعجلات مستشفى سانية الرمل في حالة وصفت بالحرجة.

وحسب مصدر محلي، فيرجح أن تكون  السرعة المفرطة سببا في انقلاب سيارة نفعية في المدار الطرقي المذكور، حيث أصيب سائقُها بجروح وكسور خطيرة، خاصة على مستوى الرأس، كما خلف الحادث أيضا أضرارا في  جسم السيارة.

إلى ذلك، فقد تم انتشال السائق من داخل السيارة من طرف المارة الذين عاينوا الحادث، فيما تم نقله إلى المستشفى على وجه السرعة بسيارة إسعاف تابعة للوقاية للمدنية التحقت بمكان الحادث فور إخطارها.

وقد انتقلت العناصر الأمنية، إلى مكان الحادث، حيث تم إجراء معاينة ميدانية، فيما تم فتح تحقيق قصد الوقوف على ظروف وملابسات الحادث وتحديد الأسباب والمسؤوليات.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد