لماذا وإلى أين ؟

إيطاليا.. تدخُّل بُــطولي لمُهاجر مغربي من أجل إنقاذ فتاةٍ من عملية سرقة بالأسلحة

أنقذ عامل مغربي بإيطاليا فتاة من عملية سطو تحت تهديد السلاح كانت تتعرض لها على يد  لص، عند زاوية طريق بيرثوليت في مدينة تورينو، يوم أمس الثلاثاء.

وحسب مصادر إعلامية إيطالية، فقد كان الجانح الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، يحاول سرقة عقد فتاة بالقوة، ليهبّ مهاجر مغربي بإيطاليا لنجدتها، حيث دافع عن الضحية، وأصيب أثناء عراكه مع الجانح.

وحسب ذات المصادر، فإن الرجل المغربي الذي يبلغ من العمر 37 عامًا، وفي محاولة لإيقاف السارق أصيب في يده بشظية زجاجة، حيث وصف الجرح الذي أصيب به بالعميق، إذ تطلب نقله إلى المستشفى بعد فقدانه لكمية كبيرة من الدماء جراء النزيف الذي تعرض له، فيما تم إلقاء القبض على الجانح الذي حاول سرقة الفتاة .

وأفادت المصادر، أن الدوريات الأمنية استمر وجودها في منطقة سان سالفاريو لتوقيف الجانح، حيث تم ضبطه على مستوى طريق نيزا بالقرب من منطقة الحادثة، إذ حاول الهرب عندما طلب منه عناصر الكارابينيري (الدرك الإيطالي) التعريف بنفسه.

وقد حاول الجانح في البداية مقاومة العناصر الأمنية وقام بإلحاق أضرار مادية بعدد من سيارات الكارابينيري، لكن تم توقيفه بالقوة من طرف العناصر الأمنية.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد