لماذا وإلى أين ؟

النــاظور.. ليلة بيضاء لِفِرَق الإطفاء من أجل السيطرة على حريقين ضخمين (صور)

ليلة بيضاء قضتها عناصر فرق الإطفاء بجماعة أركمان ضواحي الناظور، ليلة أمس الأربعاء إلى غاية الساعات الأولى لصباح اليوم، في محاولة السيطرة على حريق غابوي أتى على هكتارات من الأراضي بالقرب من محطة بث بجبل سيدي عثمان.

وحسب مصدر محلي، فإن الحريق اندلع في موقعين متفرقين، حيث يقع الأول بجبل “تيمزوجين”، والذي أتى كحصيلة أولية على حوالي 5 هكتارات من الغابة المُشَكَّلَةِ أساسا من شجر الصنوبر الحلبي.

وأفاد المصدر، ذاته، أن الحريق الثاني وهو الأقرب لمحطة البث المذكورة، اندلع بجبل سيدي ميمون، وقد أتى على أزيد من 4 هكتارات من شجر الصنوبر ومجموعة متنوعة من الأعشاب البرية.

إلى ذلك، فقد انتقلت عناصر الإطفاء التابعة لمركز الوقاية المدنية بزايو و الناظور، إلى مكان الحريق فور إخطارها، من أجل منع توسع رقعة النيران، حيث استمرت التدخلات إلى غاية الساعات الأولى من صباح اليوم.

    مواطن
    24/11/2022
    15:19

    Yajib addarb biyadin min 7adid 3ala mou9idi alniran fi ghabat almghrib bi2akmalih !!

    0
    0
    احمد
    25/11/2022
    13:01

    كل الحرائق التي تحدث في فصل بارد تتير الشبهة.

    0
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد