لماذا وإلى أين ؟

تفْـكيك عصــابة ابتزاز جنسي تتزعَّمُــها فتاةٌ بآيت ملــول

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بمدينة آيت ملول، مساء أمس الأربعاء 23 نونبر الجاري، أربعة أشخاص من بينهم شابة وشخصٌ من ذوي السوابق القضائية، على خلفية الإشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في الإبتزاز الجنسي.

المعطيات المتوفرة، تفيد أن توقيف الأشخاص الأربعة المتراوحة أعمارهم ما بين 20 و29 سنة، جاءت على خلفية شكاية تقدم بها مواطن أجنبي يؤكد فيها تعْريضَه للنصب والإحتيال والإبتزاز الجنسي باستعمال تطبيقات التواصل الإجتماعي من قبل المشتبه فيهم.

المعطيات ذاتها، أكدت أن عملية التفتيش المنجزة من طرف المصالح الأمنية المختصة، داخل شقة كان يستغلها المشتبه فيهم بمدينة أكادير، أسفرت عن حجز معدات إلكترونية وهواتف محمولة، يشتبه في كونها تستخدم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تبعا لذلك، تم الإحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في أفق الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد