لماذا وإلى أين ؟

قطر.. الأمن يمنع إدخال راية الأمازيغ للملعب بسبب المثلية (فيديو)

أظهر شريط فيديو قيام عناصر حفظ أمن ملعب “استاد البيت” بمنع مشجعي المنتخب المغربي، قبل مواجهة “أسود الأطلس” وكرواتيا الأربعاء، من إدخال راية الأمازيغ إلى الملعب.

ورفض عنصر حفظ الأمن السماح بإدخال راية الأمازيغ إلى الملعب اعتقادا منه أن الراية تابعة شعار للـ”مثلية”.

وأظهر فيديو وثقه مغاربة، محاولة اللاعب حمزة بورزوق، إقناع عنصر الأمن بأن الأمر يتعلق براية “الأمازيغ” ولا علاقة له بعلم آخر يدخل ضمن الرموز التي حظرت قطر استعمالها طيلة فعاليات المونديال.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل مع نظيره الكرواتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأربعاء، على أرضية ملعب البيت بمدينة الخور، برسم الجولة الأولى للمجموعة السادسة من منافسات مونديال قطر 2022.

    حسن
    24/11/2022
    19:18

    إذن خصهوم يمنعوا الكثير من الاعلام

    2
    3
    تك فريد
    24/11/2022
    19:22

    برافو للامن المغربي معللا ذلك بالتشابه الكبير بين علم المثليين.
    امازيغ نسبتا الى العروبي مازغ ابن كنعان ابن حام ابن حام، هاجروا الى شمال افريقيا قبل ابناء عمهم سام (بنو اسراييل وبنو اسماعيل) الى شمال افريقيا نتيجة ظاهرة التصحر التي اجتاحت شبه الجزيرة العروبية.
    من يعتقد ان الامازيغ ليسوا عرب، واصلهم ليس من شبه الجزيرة العروبية، ولا علاقة لهم بنسل العروبي نوح، بل ظهروا عن طريق الصدفة بشمال افريقيا، فنظرية الانتقائ الطبيعي للحاج داروين هي الانسب له ليقنع بها نفسه.

    0
    9
    مولاي سعيد الادريسي
    24/11/2022
    19:33

    هههههههه !!! فينك أعصيد ؟؟؟؟؟؟

    2
    7
    احمد
    25/11/2022
    18:09

    علينا نحن الامازيغ ان نغير الالوان، لأنها تتناسب مع الوان المثليين والابقاء على حرف تفناغ، حتى لا نسقط في مشكل مماثل في المستقبل، ولكن حسب آخر الاخبار فقد سمح تحت الضغط الاروبي للمثليين باستعمال الوانهم في قطر.

    1
    0

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد