لماذا وإلى أين ؟

بايتاس يكشف تطورات الحالة الصحية لأخنوش

أكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش سيحضر جلسة المساءلة الشهرية في مجلس المستشارين يوم الثلاثاء 29 نونبر الجاري.

وأوضح تصريح معمم لبايتاس توصلت “آشكاين” بنظير منه، أن حضور أخنوش للجلسة يأتي بعد أن تم تأجيلها الثلاثاء الماضي بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وسجل الناطق الرسمي باسم الحكومة أن موضوع الجلسة سيتمحور حول “الحوار الاجتماعي، تكريس لمفهوم العدالة الاجتماعية وآلية لتحقيق التنمية الاقتصادية”.

وأعلن بايتاس، قبل 3 أيام عن إصابة رئيس الحكومة، بفيروس كورونا المستجد؛ دون أعراض، مبرزا أن الأخير يخضع للحجر الصحي بمنزله،  وحالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حسن
المعلق(ة)
24 نوفمبر 2022 21:40

الناطق الرسمي ديالاش؟!!! السيد الوزير لديه كل الامكانيات المالية لكي يتعافى بسرعة من نزلة البرد. المغاربة يعانون الويلات في جميع الميادين و لا انفراج يلوح في الافق. المحامون يحتحون، العدول يحتجون، الموثقون يحتجون ، اطباء القطاع الخاص يحتجون ، أساتذة التعليم الابتدائي و الإعدادي و الثانوي يحتجون ، اللائحة لا تنتهي، و المسمى بايتاس لا زال تحت نشوة المنصب و البلاغات المملة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x