لماذا وإلى أين ؟

سوابقُ خطيرة تُرحِّـــل مغربيا من إيطاليا

أمرت السلطات الإيطالية، بعد ظهر أمس بتوقيف مواطن مغربي يبلغ من العمر 36 عامًا، والذي أصبح في الأشهر الأخيرة بطل أحداث مختلفة أثارت قلقًا اجتماعيًا، ليتم اعتقاله بتهم تتعلق بالاتجار في المخدرات والعنف المنزلي والتحرش.

وحسب وسائل إعلام إيطالية، فقد تم تعقب المعني، المحكوم بالعديد من السجلات الجنائية المتعلقة بتجارة المخدرات، والمضايقة وإزعاج الناس وسوء المعاملة الأسرية، حيث تم توقيفه سابقا لانتهاكه الحظر المفروض على الاقتراب من شريكته السابقة التي اعتدى عليها بالضرب عدة مرات.

المعني بالأمر حسب ذات المصادر، كان قد هدد عناصر الشرطة، أثناء تفتيش منزله، بإضرام النار في نفسه بعد أن غمر نفسه بالبنزين.

وأفادت المصادر، أنه بالنظر إلى سوابقه وخطره على المجتمع، فقد تم مؤخرًا إلغاء تصريح إقامته الذي حصل عليه بواسطة شهادة بالموجات فوق الصوتية تشهد على الحمل المفترض لشريكته، لكن التحقيقات التي أجراها مكتب الهجرة أظهرت أن هذه الشهادة مزورة.

وقد تم إخطار المعني بعد توقيفه يوم أمس، بمرسوم الطرد الصادر في حقه، ليتم ربط الاتصال مع السلطات القنصلية للمملكة المغربية في بولونيا التي وافقت على استقباله، لتتم مرافقته من مقر شرطة “لوكا”، إلى مطار بولونيا ليتم إعادته بعد ذلك إلى المغرب، حيث تم منعه من العودة إلى إيطاليا لمدة خمس سنوات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x