لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قالـهُ نجمُ المُـنتخب البلجيكي عن مُواجهة “الأسود”

قال نجم ريال مدريد وجناح المنتخب البلجيكي إيدين آزار إنه تابع مُباراة المنتخب المغربي أمام كرواتيا، وكان أداؤه ممتازاً وسيكون خصماً عنيداً في مباراته القادمة أمام بلجيكا.

وعن الصعوبات التي عانى منها المنتخب البلجيكي في مباراته أمام كندا قال آزار إن المباراة الأولى دائماً ما تكون صعبة “ولكننا تجاوزنا الأمر”.

ونفى آزار أن يكون قد عانى من انخفاض في لياقته البدنية أو زيادة في الوزن ما أدى إلى تراجع مستواه مؤكداً أنه يمر بحالة جيدة على الصعيدين البدني والفني.

ويستعد المنتخب البلجيكي لمواجهة منتخب أسود الأطلس المغربي الأحد في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة ضمن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022.

وكان المنتخب البلجيكي قد تخطى نظيره  الكندي بهدف نظيف في الجولة الأولى فيما فرض أسود الأطلس التعادل على المنتخب الكرواتي وصيف بطل العالم.

 

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x