لماذا وإلى أين ؟

احتراقُ سيـــارة الدولة يــجُرُّ رئيس جمـــاعة إمزورن للمُساءلة

طالب أعضاء بالمجلس الجماعي لامزورن، من رئيس المجلس جمال المساوي بتقديم توضيحات حول احتراق سيارة الدولة التابعة لمصالح الجماعة بمدينة الحسيمة خلال يوم عطلة.

وفي هذا الصدد قالت المستشارة بالمجلس الجماعي ذاته، عن حزب الإستقلال، كريمة أقوضاض، إنه “بعد الصمت غير المفهوم من طرف رئيس الجماعة ، أصبحنا مضطرين أن نحيط الرأي العام بكل الإجراءات التي اتخذناها نحن كأعضاء المجلس من أجل الإطلاع على حقيقة الإهمال الذي طال سيارة الجماعة التي يقودها الرئيس، والتي احترقت مؤخرا يوم 29 أكتوبر 2022 بمدينة الحسيمة، والإستغلال غير القانوني الذي بادر إليه الرئيس خارج أوقات العمل، و نتمنى صادقين أن نحظى بإجابات رسمية من طرف الرئيس في القريب العاجل”.

و سبق لذات المستشارة الجماعية، أن راسلت رئيس الجماعة المذكورة ، وطالبته بتقديم “التوضيحات الكافية حول سبب تنقله لمدينة الحسيمة بسيارة الجماعة خارج أوقات العمل الإدارية في يوم السبت 29 أكتوبر 2022″، وهو ذات تاريخ اندلاع حريق أتى على السيارة المذكورة.

بينما راسل مستشار جماعي آخر الرئيس ، مطالبا إياه بإدراج نقطة ضمن جدول أعمال الدورة المقبلة، لتوضيح حيثيات الحريق الذي أتلف سيارة الجماعة، وكذا البطاقة التقنية والوضعية الميكانيكية للسيارة. خاصة وأن هناك من يؤكد أن السيارة لم تكن تخضع للصيانة الدورية، و هو ما تسبب في احتراقها، فيما يتهم آخرون الرئيس بتعمد حرق السيارة لشراء سيارة جديدة، حسب ما جاء في الرسالة التي وجهتها المستشارة كريمة أقوضاض لرئيس الجماعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x