لماذا وإلى أين ؟

الشُّــرطة الهولندية تتَّــخذُ إجراءاتٍ استباقيةً لمنع الشغب بعد مُـباراة المغرب ضد كندا

يُرتقب أن تتخد شرطةُ أمستردام إجراءاتٍ احترازية يوم غد الخميس، بسبب مباراة المنتخب المغربي ونظيره الكندي، لمنع تكرار سيناريو مباراة بلجيكا، والفوضى التي عرفتها المدينة و عدد من المدن الهولندية الأخرى.

وأعلن متحدث باسم شرطة أمستردام، حسب مصادر إعلامية هولندية، أنه سيتم اتخاذ “إجراءات مرئية و غير مرئية” يو غد الخميس بسبب مباراة كأس العالم لكرة القدم بين المغرب وكندا، فيما لم يحدد بالضبط نوع الإجراءات.

وحسب المصادر، فبعد مباراة كأس العالم بين المغرب وبلجيكا ، خرجت الأمور عن السيطرة في أمستردام ، من بين مدن أخرى، واعتبر العديد من المواطنين، على وسائل التواصل الاجتماعي، أن الشرطة الهولندية كان من الممكن أن ترى ذلك قادمًا، وتتخذ إجراءاتٍ لمنعه.

تجدر الإشارة، إلى أن مصادر إعلامية هولندية، نقلت أن الشرطة الهولندية تدخلت مساء الأحد في أمستردام و روتردام ولاهاي بعد أن نزلت مجموعة كبيرة من المشجعين تقدر بنحو 500 شخص للإحتفال بفوز المغرب على بلجيكا في مونديال قطر، لتتحول إلى اضطرابات، تم فيها إشعال النيران بالألعاب النارية، وتم اعتقالُ عددٍ غير محدد من الأشخاص في روتردام، بينما أُصيبَ ضابطا شرطة في أعمال شغب بنفس المدينة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x