لماذا وإلى أين ؟

“حـرّاكة” يتسببون في انْقلاب شاحنة و احتِراقها بالنّــاظور (صور)

عرفت مدينة الناظور، حادثة سير خطيرة كادت تتحول لكارثة لولا لطف الأقدار، بعد انقلاب شاحنة من الحجم الكبير، في مدار طرقي على مستوى طريق أزغنغان-الناظور، واشتعال النيران بها.

وحسب مصادر محلية، فإن سائق الشاحنة كان يحاول الفرار من مجموعة من مرشحي الهجرة السرية اللذين كانوا يحاولون التسلل للشاحنة من أجل الوصول لميناء بني انصار، حيث كانت الشاحنة محملة بشحنة من البرتقال الموجه للتصدير.

وأفادت المصادر، أن السائق لم ينتبه للمدار الطرقي حيث صعدت الشاحنة فوقه وانقلبت، مما أدى لاشتعال النيران في خزان الوقود، ما تسبب في عدة انفجارات أثارت الرعب في نفوس الساكنة.

وأوردت المصادر، أن النيران اشتعلت في مقدمة الشاحنة، قبل أن تنتشر شيئا فشيئا إلى باقي أجزاء الشاحنة، ما تسبب في إتلاف شحنة البرتقال التي كانت موجهة للتصدير إلى إحدى البلدان الأوروبية، لكن دون تسجيل خسائر في الأرواح، حيث نجح السائق في الخروج بعد انقلاب الشاحنة.

وفور إخطارها بالحادث، حلت السلطات الأمنية فضلا عن عناصر الوقاية المدنية، بالمكان لتأمين موقع الحادث، كما قامت عناصر الوقاية المدنية بجهود كبيرة من أجل إطفاء الحريق واحتوائه باستعمال خراطيم المياه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
فرض التأشيرة على الجميع
المعلق(ة)
2 ديسمبر 2022 18:26

لتفادي دخول من هب ودب الى المغرب ولوضع حد لدخول المهاجرين المشبوهبن او الذين لهم سوابق قضاىءية فيستحسن اصدار قانون لفرض التأشيرة على كل من يريد الدخول الى البلاد مع فرص طرد كل من ليس له أوراق رسمية أو قام باي تصرف مشين ،وكثير من الدول تجمع هؤلاء المهاجرين غير الشرعيين في طاىءرات او بواخر لترحيلهم الى اوطانهم الاصليه اما في المغرب فيتم ترحيلهم الى مدينة أخرى بالمغرب ؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x