لماذا وإلى أين ؟

الركاكي يُعلق على التأهُّل التاريخي للمُنتخب المغربي للدور الثاني من المونديال

قال مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، إن المباراة ضد المنتخب الكندي كانت صعبة، خاصة أن المنتخب المغربي كان يعاني من الضغط بسبب الخوف من الهزيمة وعدم التأهل إلى الدور الثاني.

وأوضح الركراكي في تصريح للقناة الرياضية المغربية، إن الفضل في هذا الإنجاز التاريخي يعود إلى اللاعبين “للي تقاتلوا” والجماهير المغربية التي دعمت الفريق المغربي في الملعب من خلال الضغط على الفرق المنافسة، مضيفا “أهدي هذا الإنجاز إلى كل الشعب المغربي، و”حنا معاهم مزال غادي نتقاتلو”.

وأكد مدرب “الأسود”، أنه كان محظوظا بثقة المسؤولين فيه لقيادة المنتخب المغربي، مشددا على أنه بالرغم من قصر مدة الإستعداد إلى هذه البطولة، فإن مجهودات الجميع تظافرت لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

“كنبغي الوليد والوليدة، أنا مرضي, و معايا بزاف ديال المرضيين فالتيران”, يسترسل الركراكي, مستدركا “فـ86 كنت باقي صغير, كانت عندي 11 عام، ملي المغرب ربح البرتغال فرحت بزااف, واليوم الحمد لله درنا ثاني هاذ الإنجاز، وكاينين شي مغاربة غادي يشوفو هاذ الإنجاز كيف شفتو وأنا صغير”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x