لماذا وإلى أين ؟

بايتاس: “ممشيتش لقطر نتفرج للمنتخب خايف نمشي و يخسر”

نفى الوزير المُنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، أن يكون سبب تأجيل الندوة الصحافية للمجلس الحكومي هو سفره إلى قطر من أجل متابعة المباراة الحاسمة للمنتخب المغربي ضد نضيره الكندي.

وقال بايتاس، خلال ندوة صحافية عقدت اليوم الجمعة، بعد انعقاد اجتماع مجلس الحكومة أمس الخميس، إنه لم يسافر إلى قطر و تابع المباراة من منزله، مشيدا بما قدمه أسود الأطلس في المباراة المذكورة.

وتمنى بايتاس أن يحقق المنتخب نتائج إيجابية في المباراة المقبلة التي ستجمعه بالمنتخب الإسباني، مستبعدا أن يسافر إلى قطر لمتابعة هذه المباراة لأنه “خايف يمشي يتفرج ويخسر المنتخب”، بحسبه.

وبلغ المنتخب المغربي ثمن النهاية عقب فوزه على نظيره الكندي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب الثمامة بالدوحة.

وسجل هدفي المنتخب المغربي حكيم زياش (د 4) ويوسف النصيري (د 23)، فيما وقع هدف المنتخب الكندي نايف أكرد بالخطأ ضد مرماه (د 40).

وبذلك، تصدر المغرب ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، متفوقا على كرواتيا (5 نقاط) وبلجيكا (4 نقاط) وكندا (0 نقطة).

وسيلتقي المنتخب المغربي، في الدور ثمن النهائي، نظيره الإسباني الذي احتل المرتبة الثانية وراء اليابان في المجموعة الخامسة، التي عرفت خروج ألمانيا من المنافسة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
3 ديسمبر 2022 19:21

باستتناء لقجع، لا وزير فيكم نقي ولا رجل تقي.

ابو إشراق
المعلق(ة)
2 ديسمبر 2022 16:38

احسن مادرتي لان الحكومة خاسرة بحضورك وبحضور من معك .اعطيتيها لنا غير الشفوي .سنوات العجاف نعيشها معكم للاسف الغلاء…الغلاء…

Ali
المعلق(ة)
2 ديسمبر 2022 15:38

وسير تزمر حسن ليك.. منحوس.. من نهار جيتو ولبلاد اللور

مريمرين
المعلق(ة)
2 ديسمبر 2022 13:34

.. سي بايتاس يعلم أنه طالع نحس …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x