لماذا وإلى أين ؟

الركراكي يحذر اللاعبين قبل مواجهة إسبانيا

دعا مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم؛ وليد الركراكي، اللاعبين إلى ضرورة الإعراض عن كل شيئ لا علاقة له بالمواجهة المنتظرة أمام إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ووفق ما نشرته بعض وسائل الإعلام، فقد توصل عدد من لاعبي المنتخب المغربي باتصالات من مسؤولي بعض الأندية الأوروبية والعربية، ووكلاء لاعبين، للتعاقد معهم خلال الفترة المقبلة. وهو الأمر الذي استنفر مدرب “أسود الأطلس”.

وطلب الركراكي من اللاعبين عدم مناقشة أي عرض توصلوا به في الوقت الحالي، مشددا على ضرورة التركيز على المواجهة المنتظرة أمام إسبانيا، وذلك حتى لا يتأثر تركيز أي لاعب من المجموعة، ما قد ينعكس سلباً على الأداء الجماعي في مباراة لا تقبل الخطأ.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
3 ديسمبر 2022 18:46

على الركراكي والطاقم التقني ان يحدث سكرتارية خاصة بالرد على على العروض المقدمة للاعبين، وان كل عرض يجب ان يسجل في السكرتارية مع ارقام الاتصال ، وأن تسلم تلك العروض لللاعبين بعد انتهاء المنافسات، لان تلك العروض قد يكون بعضها صحيح وبعضها مجرد وسيلة لالهاء اللاعبين على مهمتهم الاساسية، وتشتيت انتباههم، وربما حتى التاتير على راحتهم ونومهم.

FOOTOIR
المعلق(ة)
3 ديسمبر 2022 11:16

Voilà comment ils déstabilisent l’esprit et l’autosatisfaction du joueur marocain, courir après l’argent pour vivre c’est normale mais pas au détriment de l’équipe nationale.Il faut des règles strictes pour porter le maillot de l’équipe nationale. .

Moh
المعلق(ة)
3 ديسمبر 2022 09:58

عليهم فقط ان يعوا ان فوزهم على اسبانيا -لما لا ..والعبور من دور الربع ايضا- كفيل بأن يرفع اسهمهم اكثر فاكثر وبالتالي عليهم- كما قال المدرب-نسيان انهم محترفون حاليا وانهم يمثلون وطنهم ووراءهم شعب باكمله يحب فقط ان يراهم متفانين في تلك الخدمة وايا كانت النتيحة فلا بأس ..هذا لكي لا يشكل مطالبتهم بالنتيجة الايحابية ضغطا عليهم.ومعلوم انه لا يوجد انسان ينجح في مهمة وهو مقفل عليه في طنجرة ضغط.اذن المطلوب فقط هو اللعب برزانة ومسؤولية وعدم الاستخفاف بالخصم وعدم المغامرة .بالنسبة لي افضل مباراة شاهدتها الى الان هما مباراتين في الحقيقة كوريا #البرتغال…الكامرون #البرازيل..فالاولى جعلتني احس بمعنى نيل الشيء عن جدارة واستحقاق وكم السعادة التي يولدها ذالك.اما الثانية فالكامرون عودتنا دائما الا تخفض السواعد مهما كانت قوة الخصم وتأسفت كثيرا لاقصائها.اما مباريات المنتخب فكانت تحصيل حاصل ولم تفاجئني اصلا لان الاطار الوطني نال ثقة الجميع ومعلوم ان الثقة تولد شحنة دافعة الى الامام خصوصا والرجل واع انه يمثل وطن وكونه من الطبقة الشعبية فهو يعي ما يريده الشعب والكل اليوم يقول حسنا في الرجل.وسيضلون كذالك فما نسي جيل المهدي فاريا خدمات فاريا الاجنبي لينسى خدمات ابن الدار الركراكي

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x