لماذا وإلى أين ؟

توقيفُ مغربي مطلوبٍ دوليا بإيطاليا

قام عملاء من شرطة الحدود بمطار فونتاناروسا الإيطالي، بناء على معلومات من شرطة برشلونة، بتوقيف مواطن مغربي، موضوع مذكرة توقيف صادرة عن المدعي العام بذات المدينة.

عملاء شرطة برشلونة، حسب مصادر إعلامية محلية، بعد تلقيهم أنباء عن عودة الموقوف إلى إيطاليا على متن رحلة جوية من الدار البيضاء وتوجهه إلى مطار كاتانيا فونتاناروسا ، نبهوا زملاءهم بشرطة حدود عاصمة إتنا بإيطاليا، الذين تم تزويدهم بجميع المستندات اللازمة التي تهدف إلى تحديد هوية الموقوف المغربي.

الموقوف حسب المصادر، له عدة سجلات جنائية سابقة ، وأصبح في عام 2013 بطل جريمة اختطاف واحتجاز طفل قاصر، حيث وبحجة اصطحاب الطفل إلى حفل زفاف أحد الأقارب ، والذي كان من المقرر عقده في مدينة بولونيا ، تمكن من اصطحابه إلى المغرب دون علم الأم. وأبلغت أم الطفل شرطة برشلونة بالحادثة، التي بدأت إجراءات تعقب الطفل الذي كان يبلغ من العمر 4 سنوات في ذلك الوقت.

وبتنسيق من نائب المفوض أنطونيو روجولو ، ويعد توصلها بمعلومات عودة الرجل إلى إيطاليا، خوفًا من أن ما حدث في عام 2013 قد يعيد نفسه أيضًا، أخطرت الشرطة الاسبانية السلطات الإيطالية، حيث تم اعتراض المعني وتوقيفه، حيث تم إيداعه سجن بيازا لانزا في كاتانيا.

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x