لماذا وإلى أين ؟

تحميل مبدع مسؤولية خروقات شابت امتحانات الكفاءة المهنية بجماعته

حمل المكتب المحلي للنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض المنضوي تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، رئيس الجماعة التربية الفقيه بن صالح، محمد مبدع، مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع إن لم يتدخل لإنصاف من سموهم بـ”المتضررين من الخروقات التي شابت امتحانات الكفاءة المهنية بذات الجماعة ، وخاصة فئة المساعدين التقنيين”.

وعبر المكتب المحلي المشار إليه في بلاغ له، توصلت “آشكاين” بنظير منه، عن “إدانته للمنطق الانتقامي لرئيس الجماعة وذلك بتعيينه للجنة تشوب عليها شبهات رغم مراسلته وتحذيره من طرف كل من المكتب الوطني و المكتب الجهوي والمكتب المحلي لنقابة الوطنية للجماعات الترابية والتدبير المفوض”.

وندد أصحاب البلاغ بما اعتبروه “النتائج الكارثية لامتحانات الكفاءة المهنية التي توضح بالملموس العداء و الانتقام من الموظفين خاصة فئة المساعدين التقنيين من خلال اقصاء اغلبية الموظفين دون مراعاة خصوصية هذه الفئة”، حسب نص البلاغ، مطالبين بـ”البث في الطعونات المقدمة من طرف المتضررين واعادة تصحيح اوراقهم تحت اشراف لجنة محايدة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x