لماذا وإلى أين ؟

ماكرون يُــهنِّئ الأسود (صورة)

هنأ الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أسود الأطلس عقب تأهلهم لنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد فوزهم التاريخي على المنتخب البرتغالي.

ونشر ماكرون عبر صفحته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، تغريدة هنأ من خلالها تأهل كل من منتخب بلاده والمنتخب المغربي بحجزهما مقعدين في المربع الذهبي.

وقال ماكرون: “مبروك للأزرق نسبة للون قميص المنتخب الفرنسي! البلاد كلها وراءكم: سنذهب إلى النهاية معًا”، مسترسلا “إلى المغاربة: نحيي انتصاركم التاريخي، نراكم في نصف النهائي”.

وانتصر الإفرنج على إنجلترا بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها، أمس السبت، على أرضية ملعب البيت، بمدينة الخور القطرية، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وحقق أسود الأطلس فوزا تاريخيا جديدا بانتصارهم على البرتغال بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها أمس السبت، على أرضية ملعب الثمامة، بالعاصمة القطرية الدوحة، لحساب ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، نظيره الفرنسي “بطل العالم”، يوم الأربعاء المقبل 14 دجنبر الجاري، بملعب البيت، بمدينة الخور القطرية، بداية من الساعة الثامنة مساء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
FOOTOIR
المعلق(ة)
11 ديسمبر 2022 20:58

PAS DE VISA POUR QATAR à MACRON

Abdou
المعلق(ة)
11 ديسمبر 2022 14:56

Macron a téléphoné pour dire qu’il est prêt à donner le Visa à tous les Marocains à condition de ne pas battre la France en Coupe du Monde !

زكرياء
المعلق(ة)
11 ديسمبر 2022 13:50

فعلا يا ماكرون ستذهبون سويا إلى النهاية ! لكن أي نهاية?! إنها نهاية الشعور بالسوپر مانية

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x