لماذا وإلى أين ؟

بعد جورجينا.. شقيقتا رونالدو تُهاجمان مُــدرِّب البُرتغال عقب الهزيمة أمام المغرب

تعرّض المدير الفني للمنتخب البرتغالي، فرناندو سانتوس، لهجوم ناري من شقيقتي كريستيانو رونالدو، إلما وكاتيا أفيرو، عقب الخسارة أمام منتخب المغرب، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم، السبت الماضي، على ملعب الثمامة ضمن منافسات الدور ربع النهائي لكأس العالم قطر 2022.

وفضّل فرناندو سانتوس إبقاء رونالدو على مقاعد البدلاء أمام المنتخب المغربي قبل مشاركته في الشوط الثاني، وهي المرة الثانية التي ينزل فيها نجم مانشستر يونايتد الإنكليزي السابق كبديل، بعد مشاركته في آخر 20 دقيقة خلال مواجهة سويسرا السابقة.

وكتبت إلما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” جاء فيها: “قتلوا رجلا، قتلوا فريقاً وأمة”، لترفقها بعبارة “فرناندو سانتوس ارحل”.

أما كاتيا فنشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستغرام” صورة لرونالدو و هو يبكي مرفقة برسالة جاء فيها: “عندما يطلب مني أحفادي التحدث عن النضال والشرف والمجد والعمل والتفاني، عندما يطلبون مني التحدث عن الجوائز والأهداف والسجلات التاريخية، سأحدثهم عن أخي”.

وأضافت: “عمهم ولد بمنزل بسيط بعيداً عن العاصمة، كانت تتواجد بداخله أوعية لتجميع مياه الأمطار، منزلنا المتواضع كان يجري طهي الطعام فيه على الحطب، ويجري تسخين المياه بالنار. سأخبرهم عن الإمبراطورية التي بناها، وقوته وشخصيته، سأخبرهم بأن عمهم لم يستسلم أبداً”.

كما واصلت إلما وكاتيا دفاعهما عن رونالدو بمنشور مشترك جاء فيه: “في انتظار قائمة المسؤولين عن هذه الهزيمة، المعلقون الأذكياء في البرتغال عليهم القلق”.

وكانت جورجينا رودريغز هي الأخرى قد هاجمت المدرب البرتغالي سانتوس، إذ نشرت عبر “ستوري” حسابها على موقع “إنستغرام” رسالة جاء فيها “اليوم اتخذ صديقك ومدربك قراراً سيئاً، ذلك الصديق الذي دائماً كنت تمدحه وتظهر الإحترام له، لقد رأى كيف تغيرت الأمور بعد دخولك، ولكن بعد فوات الأوان، لا يمكن لأحد الاستهانة بأعظم لاعب في العالم، وأقوى سلاح يمتلكه، لا يمكنك الدفاع عن شخص لا يستحق ذلك”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x