لماذا وإلى أين ؟

الفنيدق.. النيــابةُ العــامة تُحقِّق مع “مخازني” في “الهجوم بكلب شرس على فتاة”

أمرت النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بتطوان، بمباشرة التحقيقات والأبحاث فيما يخص تعريض فتاة قاصر لهجوم كلب شرس بمنطقة “الريفيين” بالفنيدق، ومدى تورط عنصر قوات مساعدة بزي مدني في الأمر.

وحسب مصادر الموقع، فعند الإستماع للضحية وأمها، وجهت أصابع الإتهام لشخص يعمل بجهاز القوات المساعدة ويرتدي الزي المدني، كون الكلب كان رفقته، ولم يقم بأي محاولة لإنقاذها، قبل تدخل زميل له بالزي الرسمي، أوقف الكلب وقام باستدعاء سيارة إسعاف تولت نقلها للمستشفى المحلي الحسن الثاني بالمدينة المذكورة.

وأفادت المصادر، أن عناصر الضابطة القضائية وبتعليمات من النيابة العامة، قامت بالإنتقال إلى مكان الواقعة والقيام بالتحقيقات اللازمة للوقوف على تفاصيل وحيثيات الواقعة، كما تم فتح بحث حول مدى تورط عنصر القوات المساعدة السابق ذكره، وهل فشل في تقديم المساعدة لشخص في خطر، وهل كان الكلب يرافقه، أم أن الأمر يتعلق بواحد من الكلاب الضالة التي تعج بها المدينة؟

وفي تفاصيل الواقعة، كانت سلطات مدينة الفنيدق قد تلقت إشعارا بتعرض فتاة قاصر، كانت تمارس الرياضة بكورنيش “الريفيين”، لهجوم من كلب شرس، حاولت على إثره الفرار لكنها فشلت في مجاراة الكلب الذي كان يوجد بالقرب من مقر خاص بالقوات المساعدة المكلفة بمراقبة الساحل الشمالي.

وظلت الضحية تصرخ وهي تحاول تخليص نفسها من الكلب، فيما لم يتدخل شخص بملابس مدنية كان بالقرب من مقر القوات المساعدة، ويجري التحقيق في انتسابه لجهاز القوات المساعدة من عدمه، حتى أغمي على الفتاة ليقوم عنصر قوات مساعدة يرتدي الزي النظامي باستدعاء سيارة إسعاف نقلت الضحية للمستشفى.

وقد أصيبت الضحية بجروح خطيرة على مستوى رجليها، ما تطلب إخضاعها للعلاج بالمستشفى العمومي، حصلت إثره على شهادة طبية بمدة عجز وصلت 30 يوما قابلة للتمديد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x