لماذا وإلى أين ؟

الرئيسُ الأمريكي يُشاهد مُباراة المُنتخب المغربي إلى جانب أخنوش و يُشيد بأداء “الأسود”

وسيم الفايق/صحافي متدرب

تابع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، رفقة رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش؛ المباراة التي جمعت المنتخب المغربي ضد نظيره الفرنسي، مساء يوم أمس الأربعاء، لحساب نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

و نشر الحساب الرسمي لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، جو بايدن، عبر موقع “إنستغرام”، صورة له و هو يتابع مباراة نصف نهائي المونديال بجانب رئيس الحكومة المغربية و زعماء آخرين.

و علق الرئيس الأمريكي على الصورة التي تم نشرها، قائلا : “ لقد كان شرفا كبيرا أن أشاهد مباراة كأس العالم اليوم إلى جانب رئيس الحكومة المغربي أخنوش”.

كما أبدى إعجابه بالأداء الذي قدمه “أسود الأطلس” خلال مشاركتهم بالمونديال، بحيث قال، في نفس السياق : “ بغض النظر عمن تشجعون كان من الرائع متابعة ما هو قادر هذا الفريق على تحقيقه”.

و اختتم المنتخب المغربي، مشاركته التاريخية في المونديال، بعدما انهزم أمام نظيره الفرنسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “البيت”، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه المنتخب الكرواتي، يوم السبت المقبل، في استاد خليفة الدولي ، بداية من الساعة الرابعة عصرا، لتحديد صاحب المركز الثالث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الحداد
المعلق(ة)
15 ديسمبر 2022 11:18

الفريق الوطني المغربي كان رايًع مع اداء بطولي امام فريق منتخب الاتحاد الافريقي الذي يلعب تحت العلم الفرنسي وامام اعين ريًس فرنسا فهنا مكامن سر الطبخة لا يمكن ولا يسمح للفريق الوطني ان يفوز على فرنسا وامام اعين ماكوون فلماذا حظر خصيصا للمقابلة الامر واضح هدا يعني فرنسا تفوز وانتهى الكلام المهم المبارة كانت شيقة بين الفريقين الافرقيين شكرا لاعبين وكل من ساهم في. فرحت المغاربة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x