لماذا وإلى أين ؟

الأمنُ بطنجة يُطيح بـ”بزناس” كوكايين خطير

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بمدينة طنجة ، ليلة أمس الخميس 15 دجنبر الجاري، من توقيف شخص في الثلاثينات من العمر من ذوي السوابق العدلية، وذلك للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة و ترويج المخدرات القوية .

وقد جرى توقيف المشتبه فيه على مستوى حي ديار طنجة، بعد عملية ترصد و مراقبة، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 65 لفافة من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي، و سلاح ابيض، و هواتف نقالة، كما تم حجز سيارة نفعية يستعملها في نشاطه الاجرامي .

وقد أظهرت عملية تنقيط المعني في قاعدة بيانات الأمن الوطني أن المشتبه فيه يشكل موضوع مذكرة بحث من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة .

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث الذي يجري تحت اشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الإمتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x