لماذا وإلى أين ؟

بعد المغرب.. فرنسا تُعيد العلاقات القنصلية مع الجـزائر إلى طبيعتها وتستأنفُ منْح التأشيرات

أعلن وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان الأحد أن باريس و الجزائر قررتا العودة إلى “علاقات قنصلية عادية” ينتهي معها قرار تقليص عدد التأشيرات الممنوحة للجزائريين الى النصف.

وقال دارمانان في تصريح، بعدما استقبله الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، “أطلعت الرئيس الجزائري أنه منذ الإثنين الفائت قرر البلدان إعادة العلاقات القنصلية العادية. العلاقات عادت إلى ما كانت عليه قبل جائحة كوفيد”.

وأضاف أن ذلك يشمل “كل ما يتعلق بالتأشيرات والمبادلات بين شعبي البلدين، وذلك لنرتقي بهذا التبادل لمستوى علاقات الصداقة القوية والخاصة التي تربط الجزائر وفرنسا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ادريس
المعلق(ة)
19 ديسمبر 2022 13:30

إذا كان قرار فرنسا بإعادة منح التأشيرات مقابل أشياء أخرى من المغرب و دون الاعتراف بمغربية الصحراء و اللعب بمشاعر المغاربة و استفزازهم باللعب على ورقة الجزائر ، فعلينا ألا نطالب بها و أرض الله واسعة لمن يمني النفس بالسفر أو الدراسة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x